الرئيسيةمحلياتوزير الخارجية السعودي يتبادل الآراء مع...
محليات

وزير الخارجية السعودي يتبادل الآراء مع نظيره القيرغيزي حول تعزيز العلاقات الثنائية

أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية مكالمة هاتفية مع نظيره في جمهورية قيرغيزستان، جينبيك كولوباييف، ليتبادلوا الحديث حول سبل تطوير أواصر الصداقة بين البلدين.

تهنئة بالعضوية غير الدائمة في مجلس الأمن

افتتح الأمير فيصل بن فرحان الحوار بتهنئة سمو الوزير كولوباييف بمناسبة انتخاب جمهورية قيرغيزستان لعضوية غير دائمة في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة للمدّة 2027‑2028، معرباً عن أمله في أن تسهم هذه النافذة في تعزيز جهود المجلس الرامية إلى حفظ السلم والأمن الدوليين.

استعراض العلاقات الثنائية

خلال المكالمة، استعرض الطرفان ما تم تحقيقه في العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية قيرغيزستان، وأشاروا إلى رغبة مشتركة في توسيع التعاون في مختلف المجالات.

آفاق تعزيز التعاون المست{