الرئيسيةمحلياتوزير الخارجية السعودي يلتقي نظيريه القطري...
محليات

وزير الخارجية السعودي يلتقي نظيريه القطري والعماني في المنامة

لقاء مع وزير خارجية قطر

عقد الأمير فيصل بن فرحان بن Abdullah، وزير الخارجية بالمملكة، اجتماعاً اليوم في المنامة مع الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير خارجية قطر، على هامش اللقاء الوزاري المشترك بين دول الخليج والولايات المتحدة.

خلال الاجتماع، استُعرضت أوجه التعاون الثنائي بين البلدين، وتناول الطرفان آخر المستجدات الإقليمية وسبل تعزيز الأمن والاستقرار. كما بحثا مستجدات الاتفاق بين الولايات المتحدة وإيران وتأثيره على الاستقرار الإقليمي.

لقاء مع وزير خارجية عُمان

وفي السياق نفسه، اجتمع الوزير السعودي مع بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي، وزير خارجية عُمان، اليوم في المنامة، على هامش اللقاء الوزاري الذي جمع دول الخليج والولايات المتحدة.

خلال الحديث، استُعرضت أواصر الأخوة التي تربط السعودية وعُمان، وسُبل تعزيزها لخدمة المصالح المشتركة ودفع مسيرة التعاون الخليجي قدماً.

وتناول الطرفان المستجدات الإقليمية، مع التركيز على الاتفاق الأمريكي‑الإيراني، وبحثا سبل دعم الجهود الدبلوماسية لخفض التوتر وتعزيز الاستقرار بالمنطقة.