الرئيسيةمحلياتالقوات الخاصة للأمن والحماية تضبط مخالفين...
محليات

القوات الخاصة للأمن والحماية تضبط مخالفين لاستغلال الرواسب في تبوك

قامت قوات الأمن المتخصصة في مجال الأمن والحماية بالقبض على شخصين انتهكا نظام البيئة من خلال استغلال الرواسب الطبيعية في منطقة تبوك.

تفاصيل العملية والمواد المستخدمة

أفادت القوات أن الفرضيتين تم ضبطهما أثناء تشغيل معدتين مخصصتين لنقل الرمال وتفريغ التربة، وتبين أن أحدهما مواطن والآخر مقيم يحمل الجنسية الباكستانية.

الإجراءات المتخذة

تمت معاملة المخالفين وفقاً للإجراءات النظامية المقررة، حيث خضعا للمعالجة القانونية المناسبة للانتهاك الذي ارتكبهما.

دعوة للمواطنين بالإبلاغ

حثت القوات العامة على التبليغ عن أي سلوك يعتبر تعدياً على البيئة أو الحياة الفطرية، ويمكن للمواطنين الاتصال بالرقم (911) في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية، أو الرقم (999) و(996) في باقي أنحاء المملكة.

ضمان السرية

أكدت الجهات الأمنية أن جميع البلاغات ستتعامل معها بسرية تامة، ولا يتحمل المبلغ أي مسؤولية قانونية نتيجة لتقديمه المعلومة.