الرئيسيةعربي و عالميمحافظ حضرموت يثني على مساهمة السعودية...
عربي و عالمي

محافظ حضرموت يثني على مساهمة السعودية في تحسين الخدمات الإنسانية والتنموية في اليمن

أشاد السيد سالم بن أحمد الخنبشي، محافظ محافظة حضرموت، بالدور الإنساني والتنمية الذي تقدِّمه المملكة العربية السعودية من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية. وأشار إلى أن المشاريع التي ينفذها المركز قد ساهمت، بفضل الله، في تخفيف معاناة السكان وتعزيز جودة الخدمات في مختلف المجالات.

لقاء مع مشرف وحدة تنسيق أعمال المركز

جرى اللقاء اليوم بين محافظ حضرموت ومشرف وحدة تنسيق أعمال المركز في المحافظة، السيد عبد العزيز بن مالك باوزير، بحضور عدد من المسؤولين. تضمن اللقاء عرضاً مفصلاً لسير العمل في أحد المشاريع القائمة.

مشروع الوحدات السكنية في ميفع

استمع المحافظ إلى شرح مفصل حول مشروع إنشاء مائة وأربعة عشرة وحدة سكنية في منطقة ميفع، وتعرف على المراحل التي تم إنجازها حتى الآن. أكد المسؤولون أن العمل يسير وفق الجدول الزمني المحدد، وأن المشروع يهدف إلى تحسين سكن الأسر المستفيدة.

مبادرة “بذرة” لدعم الزراعة والأمن الغذائي

اطلع المحافظ على التحضيرات الجارية لتنفيذ مشروع دعم المزارعين وتعزيز الأمن الغذائي ضمن مبادرة “بذرة” التي ينفذها المركز في محافظتي حضرموت وسقطرى. تهدف المبادرة إلى رفع مستوى الإنتاج الزراعي وتحسين سبل العيش للأسر المستفيدة من خلال توفير البذور والمواد الزراعية.

استعداد السلطة المحلية للتسهيل

أعرب محافظ حضرموت عن جاهزية الهيئة المحلية لتوفير جميع التسهيلات المطلوبة لإنجاح المشاريع الإنسانية والتنموية للمركز، مؤكدًا أن الجهود ستُبذل لتذليل أي عقبات قد تعترض تنفيذها، بما يحقق الأثر الإيجابي المرجو.