المنتخب السعودي يختتم تدريبه الأخير في أوستن استعداداً لمواجهة الرأس الأخضر

استمر المنتخب السعودي اليوم في تنفيذ تدريباته داخل أجواء أوستن بولاية تكساس الأمريكية، تحضيراً للمواجهة المرتقبة مع منتخب الرأس الأخضر التي ستُقام يوم السبت المقبل، ضمن إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة في كأس العالم.
الموقع الأخير للتدريب قبل الانتقال إلى هيوستن
أجرى لاعبو “الأخضر” جلستهم التدريبية الأخيرة على ملعب “Q2” في مدينة أوستن، لتكون هذه الجلسة الأخيرة قبل مغادرتهم إلى مدينة هيوستن التي ستستضيف اللقاء الحاسم في مرحلة المجموعات.
إشراف فني وتفاصيل البرنامج التدريبي
تحت رعاية المدير الفني جورجيوس دونيس، خضعت الحصة لعدة محطات تدريبية شملت تمارين الإحماء، ثم انتقلت إلى تمارين التحكم في الكرة، تلتها سلسلة من التمارين التكتيكية المتنوعة التي احتوت على مناورات فنية. واختُ{ت}ت الجلسة بتمارين الكرات الثابتة.
حضور اللاعبين وحالاتهم الصحية
شهد التدريب مشاركة اللاعب حسان التمبكتي، في حين استمر عبدالرحمن الصانبي في تنفيذ برنامجه العلاجي الذي أعده الجهاز الطبي للفريق.
الخطوة الأخيرة قبل اللقاء الرسمي
/p1a5>سيختتم المنتخب السعودي استعداداته مساء الغد بحصة تدريبية على ملعب نادي هيوستن دينامو في مدينة هيوستن، وستتاح وسائل الإعلام فرصة متابعة هذه الجلسة خلال الربع الأول من الساعة.



