عربي و عالمي
سفارة السعودية في اليابان تنصح المواطنين بأخذ الحيطة بسبب الأعاصير

تحذير من الأعاصير
أعلنت سفارة المملكة العربية السعودية في طوكيو عن ضرورة أن يتوخى المواطنون السعوديون المقيمون في اليابان الحيطة والحذر ويتابعوا باستمرار التوجيهات الصادرة عن السلطات المحلية، وذلك عقب صدور تحذيرات تقترب فيها أعاصير من الأراضي اليابانية مصحوبة برياح قوية واحتمالات فيضانات.
إرشادات السلامة والطوارئ
نصحت البعثة الدبلوماسية باتباع إرشادات إدارة الكوارث التي تصدرها الجهات اليابانية المعنية، والالتزام بالإجراءات الوقائية لضمان السلامة الشخصية. وفي حالة وقوع أي طارئ، يمكن التواصل مع قسم شؤون السعوديين على الرقم 09055833862. وتمنت السفارة للجميع السلامة والأمان.



