الرئيسيةمحلياتأمير الرياض يعلن افتتاح كلية الطب...
محليات

أمير الرياض يعلن افتتاح كلية الطب والمستشفى المرتبط بجامعة الأمير سلطان

افتتاح الكلية والمستشفى

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، كلية الطب والمستشفى الجامعي التابع لجامعة الأمير Sultan. جرى ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بقصر الحكم اليوم، حيث استقبل سمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف، رئيس مجلس أمناء الجامعة، والدكتور أحمد بن صالح اليماني، رئيس الجامعة، بالإضافة إلى عدد من منسوبي المؤسسة الأكاديمية.

تفاصيل المشروع الأكاديمي

اطّلع أمير المنطقة على عرض شامل لمشروع الكلية والمستشفى، تضمن شرحاً للبرامج الأكاديمية المتقدمة والتجهيزات التعليمية والتدريبية الحديثة التي تسهم في إعداد كوادر طبية وطنية مؤهلة وفق أعلى المعايير المهنية.

تصريحات المسؤولين

عبّر رئيس مجلس أمناء جامعة الأمير Sultan عن شكره وتقدير لسمو أمير منطقة الرياض على دعمه المستمر ومسيرة الجامعة التطويرية، مؤكداً أن تدشين الكلية يمثل محطة استراتيجية لتعزيز دور المؤسسة في خدمة القطاع الصحي ودعم مستهدفات التنمية الوطنية.