محليات
الملك سلمان وولي العهد يستلمان رسالتين من قادة بريطانيا لتعزيز العلاقات الثنائية

استلام الرسائل من القيادة البريطانية
حصل الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، على مراسلة خطية من جلالة الملك تشارلز الثالث، حاكم المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية، تتناول تعزيز أوجه التعاون الثنائي.
وبالمثل، تسلم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود رسالة من الأمير ويليام أمير ويلز، ولي عهد المملكة المتحدة، تهتم بدعم الشراكة بين الرياض ولندن.
لقاء نائب وزير الخارجية مع السفير البريطاني
استقبل نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، في مقر الوزارة بالرياض، سفير المملكة المتحدة لدى السعودية ستيفن تشارلز هيتشن، وسلمه الرسالتين الواردتين من القيادة البريطانية.
خلال اللقاء، استعرض الجانبان العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وناقشا سبل تطويرها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشتركة.



