الرياضة
المنتخب السعودي يعود إلى التمارين في أوستن استعداداً لمواجهة الرأس الأخضر

استئناف التحضيرات في أوستن
عاد المنتخب السعودي إلى التمارين اليوم في أوستن، تكساس، الولايات المتحدة، حيث بدأ الاستعداد لمواجهة منتخب الرأس الأخضر المقررة يوم السبت القادم ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم 2026.
الإشراف الفني وتقسيم المجموعة
أجري التمرين على ملعب Q2 تحت إشراف المدرب جورجيوس دونيس، وقسم اللاعبين إلى مجموعتين وفق الخطة المعدة.
تركيز المجموعة الأولى على الاستشفاء
وضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا أساسيين في لقاء إسبانيا، وأدت تمريناً استرجاعياً في الصالة الرياضية بهدف التعافي.
تمارين المجموعة الثانية والختام بمناورة
بدأت المجموعة الثانية بتمارين الإحماء ثم انتقلوا إلى تمارين الاستحواذ على الكرة، وأخيراً ختما الحصة بمناورة جماعية بين المجموعتين.



