دونيس يوضح صعوبة مواجهة إسبانيا ويؤكد جاهزية المنتخب للسعودية أمام الرأس الأخضر

أعرب المدرب اليوناني جورجيوس دونيس، المسؤول الفني عن منتخب السعودية، عن صعوبة اللقاء الذي جمع «الأخضر» مع منتخب إسبانيا في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لكأس العالم. وأشار إلى أن الفجوة الفنية بين الفريقين ظهرت بوضوح أمام أحد أقوى الفرق المشاركة.
استعداد المنتخب السعودي للمواجهة
أوضح دونيس عقب انتهاء المباراة أن اللاعبين كانوا على دراية تامة بحجم التحدي الذي ينتظرهم أمام إسبانيا، مشدداً على أن كل لاعب بَذَل أقصى ما يستطيع خلال اللقاء، رغم صعوبة المهمة التي واجهتهم.
الدروس المستفادة من الخسارة
وأضاف المدرب: «تعلمنا الكثير من هذه المباراة. في بعض الأحيان يتعين علينا تغيير أسلوبنا في التعامل مع المباريات، وهذا ليس بالأمر السهل». وأضاف أن الفريق عانى خلال اللعبة، وأنه من الضروري إجراء بعض التعديلات وتطوير طريقة التعامل مع مثل هذه الظروف في المستقبل.
التركيز على المباراة القادمة مع الرأس الأخضر
وعلى الرغم من الهزيمة الكبيرة، عبّر دونيس عن ثقته في قدرة المنتخب السعودي على العودة والمنافسة، مؤكداً أن الانتباه الآن موجه بالكامل إلى اللقاء{}المقبل ضد الرأس الأخضر، والذي يعتبره الأهم بالنسبة للفريق.
قال المدرب: «سنركز الآن على المباراة الأخيرة أمام الرأس الأخضر، فهي حاسمة بالنسبة لنا. ما زلنا نؤمن بفرصنا، ومستعدون للقتال حتى النهاية. تنتظرنا مباراة نهائية مهمة، وسنبذل كل ما لدينا لتحقيق النتيجة التي نطمح إليها».



