الشيخ عبدالرحمن السند يترأس أولى جلسات اللجنة العليا للاستعداد لموسم حج 1448هـ

ترأس الشيخ عبدالرحمن السند أول اجتماع للجنة العليا
ترأس الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الاجتماع الأول للجنة العليا المختصة بشؤون الرئاسة العامة في مجالات الحج والعمرة والزيارة. جاء الاجتماع لوضع ومناقشة الخطط المبكرة استعداداً لموسم حج عام 1448هـ.
الإشادة التي تلقتها الجهات المشاركة
أوضح السند أن الثناء الذي نالته الجهات المشاركة في موسم الحج، ومن بينها الرئاسة العامة، من القيادة الحكيمة –أيدها الله– يمثل وساماً يحفّز الهيئة على مواصلة إبداعها في مسيرتها ومنظومة أعمالها، لا سيما خلال موسم الحج، وما تقدمه من خدمات لضيوف الرحمن في عمرة وزيارة على مدار السنة.
تنفيذ توجيهات القيادة للاستعداد المبكر
وبين أن هذا الاجتماع ينفذ توجيهات القيادة الحكيمة بأهمية البدء المبكر في التحضير لموسم حج 1448هـ، سعياً لتحقيق ما يطمح إليه الجميع من خدمة حجاج بيت الله الحرام وقاصدي الحرمين الشريفين، وشدّد على ضرورة بذل كل الجهد الممكن لخدمة ضيوف الرحمن بالتميز والمهنية والابتكار.



