الملك سلمان وولي العهد يقدمان تهنئة رسمية إلى رئيس جيبوتي بمناسبة عيد الاستقلال

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله، رئيس جمهورية جيبوتي، احتفالاً بذكرى استقلال بلاده.
كلمة الملك سلمان
وفي رسالته، عبّر الملك سلمان عن خالص التهاني وأطيب الأمنيات بدوام الصحة والسعادة لفخامة الرئيس، مشددًا على دعمه المستمر لحكومة وشعب جيبوتي الشقيق، متمنياً لهم مواصلة مسيرة التقدم والازدهار.
رسالة ولي العهد
كما أرسل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية موجهة إلى الرئيس إسماعيل عمر جيله.
أمنيات ولي العهد
واستطرد سموه في رسالته بأطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جيبوتي الشقيق، داعيًا إلى المزيد من التقدم والازدهار للبلاد.
تأكيد على العلاقات الثنائية
تجسد هذه الرسائل الرسمية عمق العلاقات الودية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية جيبوتي، وتعكس رغبة الطرفين في تعزيز التعاون في مختلف المجالات بما يخدم مصالح الشعوب.



