عربي و عالمي
الملك سلمان وولي العهد يقدمان تهنئة للدوق الأكبر لليكسمبورغ في اليوم الوطني

أرسل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عبر برقية رسمية، أسمى كلمات التهاني إلى صاحب السمو الملكي الدوق غيوم، الدوق الأكبر لدوقية لكسمبورغ الكبرى، احتفالاً بالذكرى الوطنية لبلاده.
رسالة الملك سلمان
في صديقته، عبّر جلالته عن خالص التهاني وأطيب الأمنيات بالديمومة في الصحة والبهجة لسعادة الدوق، كما تمنى لحكومة وشعب دوقية لكسمبورغ الكبرى دوام التقدم والازدهار.
تهنئة ولي العهد
على صعيد مماثل، وجه سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى الدوق غيوم، احتفالاً باليوم الوطني للبلاد.
ختم سمو ولي العهد رسالته بتقديم أحر التهاني وأصدق الدعوات بالصحة والعافية للدوق، مع أمل كبير في استمرار التقدم والازدهار لحكومة وشعب دوقية لكسمبورغ الكبرى الصديق.



