الملك سلمان وولي العهد يقدمان تهانيهما للدوق الأكبر لليكسمبورغ بمناسبة اليوم الوطني

أرسل خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رسالة تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الدوق غيوم، الدوق الأكبر لدوقية لكسمبورغ الكبرى، احتفالاً بذكرى اليوم الوطني لبلاده.
كلمة الملك سلمان
في كلمته، عبّر الملك سلمان عن أسمى آيات التهاني وأخلص الأمنيات بدوام الصحة والسرور لسعادة الدوق، متمنياً لحكومته وشعبه الصديق استمرار مسار التقدم والازدهار.
رسالة ولي العهد
على صعيدٍ مماثل، أرسل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة أخرى إلى الدوق غيوم، مسلطاً الضوء على الروابط الودية بين البلدين.
أبدى سمو ولي العهد أطيب الأمنيات بدوام العافية والفرح لصاحب السمو الدوق، داعياً إلى مزيد من الإنجازات والازدهار لحكومة وشعب لكسمبورغ الكبرى.
تجديد العلاقات الثنائية
تجسد هذه الرسائل الرسمية إشارة واضحة إلى عمق العلاقات الودية بين المملكة العربية السعودية ودوقية لكسمبورغ الكبرى، وتؤكد على رغبة الطرفين في تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات.



