لقاء حصري مع الإعلامي أحمد بديع:"شركة Seeux" رؤية مبتكرة تعكس شغف القيادة والتنمية المستدامة

لقاء حصري مع الإعلامي أحمد بديع: “شركة Seeux” رؤية مبتكرة تعكس شغف القيادة والتنمية المستدامة

في لقاء حصري مع الإعلامي أحمد بديع، المدير التنفيذي لشركة “Seeux”، كشف لنا عن رؤيته الطموحة في إنشاء مشروع يتجاوز الحدود التقليدية للصناعة الإعلامية والترفيهية وتنظيم الفعاليات في المملكة العربية السعودية.

أحمد بديع، الذي يُعتبر أحد الرواد في مجال الإعلام، تحدث بعمق عن رحلته في بناء “Seeux” وماذا تعني له هذه التجربة، قائلاً: “بالنسبة لي، هذا المشروع هو امتداد لرحلة طويلة من الالتزام والشغف لبناء جسر متين بين الشركات والمستثمرين، لنخلق بيئة تعزز التواصل والابتكار”.

وأوضح أحمد بديع، أن السعودية ليست مجرد وجهة اقتصادية؛ بل هي نموذج فريد للتنمية المستدامة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، الذي يرسم ملامح المستقبل برؤية طموحة لا تقبل حدود.

وأضاف أن المملكة أصبحت اليوم دولة مؤسسات تعمل وفق استراتيجيات واضحة وخطط قابلة للتنفيذ، مما يجعلها أرضًا خصبة لأي مستثمر يبحث عن بيئة استثمارية مستقرة وداعمة”، يقول بديع.

وتابع: “المعارض الدولية التي ننظمها في “Seeux” ستكون المنصة التي تربط المستثمرين بالمستهلكين والتجار، ونحن ندرك أن المعارض هي قلب الاقتصاد الحديث، وتلعب دورًا محوريًا في تعزيز التواصل التجاري والتكامل الاقتصادي، سنبدأ من الرياض، العاصمة الاقتصادية، ثم ننتقل إلى المدن الأخرى في مراحل لاحقة، بهدف خلق شبكة متكاملة تسهم في دعم أهداف رؤية المملكة 2030.

أحمد بديع يعكس التزامًا قويًا تجاه تطوير العلامة التجارية للشركة قائلاً: “نحن في مرحلة تأسيس العلامة التجارية، ونعمل بجد لبناء هوية تعبر عن التزامنا بالشفافية والاحترافية، نحن نعلم أن التواصل مع الجهات الحكومية والشركاء الاستراتيجيين أمر حيوي، ولهذا سنتبع نهج الكتاب المفتوح لنكون دائمًا متاحين للجهات الرسمية لرؤية استراتيجياتنا وأهدافنا بوضوح.

وأوضح بديع، أن “Seeux” ليست فقط مشروعًا استثماريًا، بل هي منصة ثقافية تهدف إلى خلق تجربة ترفيهية استثنائية، “لدينا استراتيجية ترفيهية تشمل إطلاق فعاليات ثقافية وفنية سنويًا، بالتعاون مع شركاء محليين ودوليين. نحن نؤمن بأن الترفيه يمكن أن يكون جسرًا للتواصل بين الثقافات، لذا نركز على تقديم فرق موسيقية وأعمال فنية تمثل التنوع الثقافي والفني للمجتمع”.

وأكد بديع في ختام اللقاء: “نحن نلتزم تمامًا بسياسات المملكة وتوجيهاتها، ونحن جزء من هذا المجتمع الكبير، ودعمنا له هو أساس نجاحنا، والنجاح الحقيقي لا يكمن في الأرباح فحسب، بل في بناء جسور التواصل، وتعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية، والمساهمة في رحلة المملكة نحو مستقبل مزدهر”.

“Seeux”، باختصار، هي أكثر من مجرد شركة؛ إنها رؤية تُبنى بيدٍ محترفة وقلبٍ نابض بالشغف.

السعودية الاخبارية ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك