أفضل مناديل ورقية بجملة: مقارنة بين الخيارات المتاحة:

أفضل مناديل ورقية بجملة.. مقارنة بين الخيارات المتاحة

شركة الوفاق للمنتجات الورقية أطلقت علامة سنديان في 2018م في المنطقة الشرقية بالسعودية، لتوفير منتجات تلبي احتياجات العملاء وتصل إلى كل أسرة سعودية.

تطور المصنع بشكل كبير بفضل إضافة خطوط إنتاج أوتوماتيكية بالكامل، حيث بلغ الإنتاج 6 آلاف طن في عام 2022م، وتجاوز 15 ألف طن في عام 2023م. منتجاتنا من المناديل معروفة بالجودة والتنوع. نحن نلتزم بتقديم منتجات عالية الجودة بفضل فريق متخصص وأحدث التقنيات.

بالتوسع المستمر، نسعى لزيادة حصتنا في السوق، وتحقيق رضا العملاء، وتوفير منتجاتنا لجميع الأسر في المملكة العربية السعودية. تتوفر لدينا مناديل ورقية بالجملة من أفضل المناديل السعودية، بما في ذلك مناديل الوجه وعروض المناديل الأخرى في الدمام بالمنطقة الشرقية، والرياض، ومكة وجدة في المنطقة الغربية، والمنطقة الجنوبية.

تجدون لدى متجر مناديل سنديان مجموعة مختلفة من المناديل ، مناديل وجه 150 مزدوج و مناديل وجه 200 مزدوج، و مناديل وجه 500 مفرد ، و مناديل أنترفولد 150 مفرد ، و ماكس رول 300 متر ، و مناديل حمام ، و مناديل تواليت ، و مناديل سفرة ، و مناديل وجه 250 مفرد ، كما أضفنا البلاستيكيات الأساسية للأسرة وهي أكياس سفرة ، و أكياس نفايات 10 جالون ، و أكياس نفايات 55 جالون ، ولدينا عرض متفرد به مجموعة من المنتجات تجدونها في المجموعة الشاملة .

حياكم بمتابعة عروضنا على منصات التواصل الاجتماعي لـ متجر مناديل سنديان في X ، وإنستغرام، وتيك توك وفيسبوك.

السعودية الاخبارية ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك